الاثنين، 16 ديسمبر 2019

دواء ديسفلاتيل لحل جميع مشاكل المعدة


يستعمل ديسفلاتيل في الدواء والهيمنة والوقاية ، وتنقيح الأمراض والظروف والأعراض اللاحقة:
ضغط مؤلم
تورم في البطن
السقطات
تورم في البطن
disflatyl يمكن أن تستخدم أيضاً لأهداف غير مدرجة هنا.

ديسفلاتيل

ديسفلاتيل الآثار الجانبية

يرجى استشارة طبيبك أو الصيدلي أو حزمة المنتج للاستحواذ على هذه المعلومات.

 

الاحتياطات

قبل استعمال Disflatyl Tablet ، أخبر طبيبك عن قائمتك الحالية للأدوية ، على السلع المضادة (مثل الفيتامينات والمكملات العشبية ، إلخ) ، والحساسية ، والأمراض المتواجدة مسبقًا ، والظروف الصحية الحالية (مثل الحمل والجراحة المقبلة ، إلخ.) ). بعض الأوضاع الصحية قد تجعلك أكثر عرضة للآثار الجانبية للدواء. خذ حسب توجيهات الدكتور أو اتبع الاتجاه المطبوع على إدراج المنتج. ويستند الكمية المحددة على حالتك. أخبر طبيبك اذا كان الشرط قائما او تسوء. تم سرد نقاط المشورة المأمورية أدناه.
لا تتيح للشكل السائل لهذا العلاج بالتجميد
أعتبر حتى الآن الوجبات وفي وقت النوم
تعلم المزيد: الاحتياطات وأسلوب وكيفية الاستعمال


التفاعلات مع Disflatyl Tablet

إذا كنت تستخدم أدوية أخرى أو فوق العقاقير المضادة في نفس الدهر ، ولقد تتحول آثار Disflatyl Tablet . قد يزيد ذاك من خطورة الآثار الجانبية أو قد لا يعمل الدواء بأسلوب صحيح. أخبر طبيبك عن جميع العقاقير والفيتامينات والمكملات العشبية التي تستخدمها ، بحيث يمكن للطبيب معاونتك في منع أو منفعة التفاعلات الدوائية. قد يتفاعل Disflatyl Tablet مع الأدوية و السلع اللاحقة:
يفوثيروكسين
يوثيرونين
معرفة المزيد: التفاعلات
حينما لا تستخدم Disflatyl Tablet
فرط الحساسية للدواء Disflatyl Tablet مغاير . وإضافة إلى ذاك ، لا ينبغي أن تأخذ Disflatyl Tablet لو كان لديك الحالات اللاحقة:
الحساسية
استعمال المسهلات الفهرس على الزيوت المعدنية
دراية المزيد: موانع


التركيب والمكونات النشطة

يتركب من Disflatyl Tablet المركبات النشطة اللاحقة (الأملاح).
سيميثيكون
يرجى ملاحظة أن هذا الدواء من الممكن أن يكون متاحًا في نقاط قوة متنوعة لجميع عنصر نشط مدرج أعلاه.
الحزم والقوى
Disflatyl Tablet متاح في الحزم و مستويات القساوة الآتية
Disflatyl Tablet - الحزم : 100s (10s Blister x عشرة) ، 30s (10s Blister x 3)
Disflatyl اللوحي - نقط القوة : 40MG
Disflatyl Tablet - الأسئلة الأكثر تكراراً

هل من الآمن استخدام الدواء Disflatyl Tablet خلال الحمل؟

يرجى استشارة طبيبك للحصول على توصيات خاصة بالحالة.
آمن خلال الإرضاع؟ ديسفلاتيل هل
يرجى نقاش المخاطر والفوائد مع طبيبك.

هل يمكن استعمال Disflatyl Tablet لغرض الكبس المؤلم والفواق؟

نعم، كلا من الضغط المؤلم و الفواق كانان من استخدامات Disflatyl Tablet الأكثر شيوعاً. الرجاء عدم تناول Disflatyl Tablet بهدف الكبس المؤلم والفواق دون استشارة طبيبك في البداية . انقر هنا لإظهار نتائج الاستطلاع للوقوف فوق ما يقوله السقماء الآخرون عن الاستخدامات المنتشرة لـ Disflatyl Tablet.
ما المرحلة التي أحتاجها لاستخدام Disflatyl Tablet قبل أن أشاهد تغير للأحسنًا في ظروفي؟
أفاد مستخدمو موقع TabletWise.Com الإلكتروني في غضون ساعتين وأسبوع شخص بأنه الزمان الأكثر شيوعًا الذي يستغرقه قبل ملاحظة تحسن في ظروفهم. قد لا تعكس هذه الأوقات ما قد تواجهه أو كيف يجب عليك استخدام ذلك العلاج. يرجى استشارة الطبيب للوقوف على حقيقة الزمان الذي تحتاجه لتناول Disflatyl Tablet. انقر هنا لتوضيح نتائج الاستطلاع لمعرفة ما يقوله السقماء الآخرون بمثابته الزمن الموائم لفعالية Disflatyl Tablet.

بأي تردد أحتاج إلى استخدام Disflatyl Tablet؟

صرح مستخدمو موقع TabletWise.Com بأن زيادة عن مرة واحدة أسبوعيًا هو التردد الأكثر شيوعًا لاستخدام ديسفلاتيل . يرجى اتباع نصيحة طبيبك بصدد عدد المرات التي تفتقر فيها إلى ديسفلاتيل . انقر هنا وإبانة نتائج الاستطلاع لمعرفة ما تقرير السقماء الآخرين وتيرة استعمال ديسفلاتيل .
هل يجب أن أتناول ديسفلاتيل على معدة فارغة ، قبل التغذية أو بعده؟
أبلغ مستخدمي موقع TabletWise.Com على نحو منتشر عن استعمال ديسفلاتيل بأي توقيت. ومع ذاك ، قد لا يكون هذا انعكاسا لكيفية استعمال ذاك الدواء. يرجى اتباع نصيحة طبيبك حول كيفية استخدام ذلك العلاج. انقر هنا وإبداء نتائج الاستكشاف للوقوف على ما يقوله السقماء الآخرون عن ميعاد استخدام ديسفلاتيل .

هل هي آمنة التقدم أو تشغيل الآلات الثقيلة لدى استخدام ذاك المنتج؟

إذا واجهت النعاس ، الدوار ، انخفاض ضغط الدم أو الصداع كآثار جانبية عند تناول العلاج ديسفلاتيل فإنه قد لا يكون من الآمن سياقة السيارة أو تشغيل الآلات الثقيلة. لا ينبغي للمرء أن يقود العربة لو أنه تناول العلاج يجعلك تشعر بالنعاس أو الدوار أو يخفض ضغط الدم لديك على صعيد فسيح. مثلما يقدم نصح الصيادلة عدم شرب السقماء للكحول مع العقاقير لأن الكحول تضيف إلى آثار النعاس الجانبية. يرجى التيقن من تلك الآثار على جسمك عند استخدام ديسفلاتيل. باستمرار استشر طبيبك للاستحواذ على توصيات معينة لجسمك والظروف الصحية.

هل هذا العلاج أو المنتج يسبب الإدمان أو العادة؟

أكثرية العقاقير لا تأتي مع احتمال الإدمان أو سوء المعاملة. عادة ، تصنف السُّلطة الأدوية التي من الممكن أن تسبب الإدمان على أنها مواد خاضعة للرقابة. وتشمل الأمثلة الجدول الزمني H أو X في الهند والجدول II-V في الولايات المتحدة الامريكية. يرجى العودة إلى حزمة المنتج  الدواء لا يتبع إلى تلك التصنيفات المخصصة للأدوية. أخيرًا ، لا تتعاطى ذاتكًا وتزيد من اعتماد جسمك على العقاقير دون استشارة الدكتور.
هل يمكنني التعطل عن استعمال هذا المنتج مباشرة أو هل يلزم علي إنهاء الاستعمال ببطء؟
بعض العقاقير تفتقر إلى مدبب أو غير ممكن إيقافها مباشرة بسبب آثار الارتداد. يرجى استشارة الدكتور للاستحواذ على توصيات معينة لجسمك، الصحة والأدوية الأخرى التي قد تستخدم.


بيانات وظيفة اخرى عن ديسفلاتيل

في عداد المفقودين جرعة
في حال فاتتك كمية محددة ، استخدمها حالما تلاحظ. إذا كان الزمان قريبًا من وقت تناول الكمية المحددة التالية ، فانتقل للجرعة السابقة واستأنف جدول الجرعات. لا تستخدم جرعة إضافية لتعويض جرعة ضائعة. إذا كنت في عداد المفقودين جرعات بلا انقطاع ، والنظر في إخضاع المنبه أو اطلب من أحد أفراد العائلة لتذكيرك. يرجى استشارة طبيبك لنقاش التغييرات في جدول الجرعات أو جدول حديث للتعويض عن الجرعات الماضية ، إذا فاتتك العديد من الجرعات.

كمية محددة مفرطة من Disflatyl Tablet

لا تستخدم أكثر من  الجرعة الموصوفة. تناول الكثير من العقاقير لن يحسن الأعراض. بل قد تسبب التسمم أو الآثار الجانبية الخطيرة. إذا كنت تشك في أنك أو أي واحد آخر قد يكون تناول جرعة زائدة من Disflatyl Tablet ، فيرجى الانتقال إلى قسم الطوارئ في أقرب مشفى أو مقر تخزين. أحضر معك صندوقًا أو حاوية أو ملصقًا طبيًا لمساعدة الأطباء في الاستحواذ على البيانات الأساسية.

لا تعط العقاقير المختصة بك لأشخاص آخرين حتى إذا كنت تعرف أن لديهم نفس الموقف أو يوضح أنهم قد يعانون من حالات مناظرة . ذلك قد يسفر عن كمية فوق المسموح به.
يرجى استشارة طبيبك أو الصيدلي أو حزمة المنتج لمزيد من البيانات.

رعاية قرص Disflatyl

حفظ الأدوية في درجة حرارة الغرفة ، بعيدا عن السخونة والضوء المباشر. لا تجمد الأدوية سوى إذا تطلب ذلك إدخال الطرد. الحفاظ على العقاقير بعيدا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.
لا تقم بغسل الأدوية أسفل المرحاض أو سكبها في الصرف سوى إذا طلب منك ذلك. الأدوية التي يكمل التخلص منها بهذه الطريقة قد قذارة الجو. يرجى استشارة الصيدلي أو الطبيب لمزيد من التفصيلات بشأن كيفية التخلص الآمن من Disflatyl Tablet .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق