الخميس، 12 ديسمبر 2019

اعراض التهاب المفاصل وطرق علاجها

أعراض التهاب مفصل يستطيع حافظت أنت من يذهب حول أنشطتك يوميّة. قد يستمر الألم والالتهاب على الرغم من التدخل الطبي. أن يحصل راحة ، يبحث كثير الناس مع التهاب مفصل مقاربة طبيعيّة ب يستعمل علاجات عشبيّة.




التهاب المفاصل

بعض أعشاب يمكن يتلقّى [أنتي] - عقارات التهابيّة أنّ يستطيع ساعدت مع التهاب مفصل روماتيزميّة ([را]) ب يقلّل ألم في كلّ أشكال المرض. ومع ذلك، هناك نقص في الأدلة العلمية التي تدعم مثل هذه المزاعم. قبل علاج التهاب المفاصل بالطريقة "الطبيعية"، تأكد من التحدث إلى طبيب أولاً لتجنب الآثار الجانبية المهددة للحياة.
ويمكنك استخدام بعض الادوية التي تساعد علي علاج التهاب المفاصل مثل دواء امبيزيم او نيوبيزيم وغيرهم من ادوية علاج الالتهابات.

أعشاب تكافح مرض التهاب المفاصل

ال Turmeric

التعمرية هي مسحوق أصفر مصنوع من نبات الزهري ذي صلة. يستخدم في الطهي لتحضير الكاري. هو أيضا يتلقّى خاصية [أنتي] - التهابيّة.

وقد وجدت الدراسات المعملية على الفئران أيضًا أن هذه العشبة قد تبطئ تقدم RA. (كرمون) ، ال [أكتيف ينستنت] في [تورميريك] ، يأخذ و يكون استعملت في الطبّ كشعبيّة لسنون. على خلاف أنواع أخرى من الأعشاب ، وجدت (نشك)(تورميك)(موست)يمكن العمل على نحو أفضل و يتنازع ألآلام المشتركة عندما يؤخذ شفويّا.

ولا يزال هناك حاجة إلى إجراء مزيد من الدراسات عن سلامة العمركم، ولكن استخدامه مبشر بالخير.

الصفصاف

استخدام نبات الصفصاف هو واحد من أقدم العلاجات للالتهاب. والواقع أن الناس أثناء عهد أبقراط (القرن الخامس قبل الميلاد) كانوا مقبلين علي تناول الصفصاف للمساعدة في علاج الظروف الملتهبة.

ذكرت إحدى الدراسات أن الأعشاب تظهر وعداً بتخفيف آلام المفاصل المرتبطة بOA، وخاصة في الركبتين والظهر والوركين والرقبة. يتم تناول هذا العلاج شفهيًا، إما عن طريق الشاي أو الكمبيوتر اللوحي.

إن الحصول على الجرعة المناسبة أمر بالغ الأهمية. يمكن أن تتسبب الجرعة الزائدة في حدوث طفح ورماد وأشكال أخرى من الالتهاب. لا تستخدم نباح الصفصاف إذا أخذت نثر الدم أو كانت لديك حساسية تجاه الأسبرين.

المصادر

3ilaag.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق